أضف إهداء «ღ»

للتواصل مع " مـسـك الـريـحـان "

بحث «ღ»

الجمعة، يناير 21، 2011

دموعي لآ ترحلي ..

  


السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ...
كنت ذآت يوم أسمع بهدوء .. أجاوب بهدوء ..
مع العصبيه في بعض الأحيان ..
كنت ثرثاره بدرجه كبيره ودومآ مايسكتوني ..
وأصبحت مثل مايريدون وأصبح الكل يريدني
أن أرجع مثل قبل وأتكلم !!!!
كنت عندمآ أنجرح يكون سلآحي هو
"" دموعي ""
لكن اليوم أبحث عن كل هذا فلم أجده !!!
فكرت كثيرآ لما وأين ذهب كل هذا ..
فلم أجد سوأ توبيخي الذي زآد حده من أقرب ناسي
وكأني لا يوجد عندي
" إحساس ولا مشاعر ولا قلب يتألم "
أصبحت عصبيه بدرجه لآ تطأق ..  وأصبحت أرى
نفسي غريبه ولست انا هي تلك التي تسمع بهدوء
وتتكلم بكل حين ..  أصبحت لاأريد أحد يكلمني
ولا أريد أن أتكلم ..
 وكل كلامي صار عصبيه بعصبيه ..
أتمنى دآئما أن أعود مثلمآ كنت .. 
تلك الفتآه الصغيره التي لا يهمها سوأ لعبها ..
  ووناستها .. وثرثرتها .. وهدوئها ..
فقدت أغلى شي "دموعي " فهي تحجرت ..
لم أعد قادره على البكاء مثلمآ كنت قبل ..
حبستها كثيرآ ..
 كنت عندمآ تدمع عيني أوقف دموعي بصرآع ..
لأني بكل بسآطه أصبحت محل إستهتزأ ..
وأن دموعي سريعه وأني حساسه جدآ ..
"" بالنسبه لي هذا شي أحبه في نفسي ""
ولكن وجدت بإن أقرب ناسي إستغلت حساسيتي هذه !!!
وصارت جروحي محل تلذذ لهم للأسف ..
كل شي يعرفون بإنه يجرحني يزيدون ويعيدون فيه !!!
أصبحت لا أتحمل جروح أكثر ..
رغم صغر سني إلا أنني أعاني من جروح كثيــره ..
 ولا أحد يواسيني
فيها سوأ " دموعي " التي فقدتها ..
ولكن مايصبرني هو أملي بالله  وتوكلي عليه ..

                              شعاري دآئما :
"" لا يأس مع الحياه
                

3 التعليقات:

الحـــــ.... يـــــــــن.... ـــــــز يقول...

اسلوبك رائع وسردك جميل وممتاز للكلمات
ربي يعطيك العافية يامســ الرياحــــان ـــك
اهنئك على هذه المدونة الجدية بصدقك انه اكثر من رااااااااااائع ربي يبارك لك فيها

الوفا طبعي يقول...

ربي يبعد عنك الأحزان والجروح يارب..

وتكوني دايماً سعيدة..
^_^

Ülker يقول...

salt likit
salt likit
dr mood likit
big boss likit
dl likit
dark likit
1HHLJN

إرسال تعليق